روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا " data-no-lazy="false" />
أخـبـار : سفير في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سفير في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:03 مساءً ـ أعلن السفير الروسي لدى بريطانيا ألكسندر ياكوفينكو، اليوم الخميس، أنه لا توجد أية مشاكل لدى موسكو في حال أقر سكريبال وابنته العودة إلى روسيا، فالقرار يعود لهما.

وقال ياكوفينكو  : "آمل أن تتمكن يوليا يومًا ما من العودة إلى موسكو. 

لديها عملها وشقتها وهي سيدة ميسورة الحال، وأمورها هنا تسير على ما يرام".. مضيفا "فيما يخص أبيها - فليقرر هو البقاء في بريطانيا أم لا. لا يوجد لدى روسيا أي اعتراض ولا توجد مشاكل معه".

يذكر أن الشرطة البريطانية عثرت على الضابط السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية، سيرجي سكريبال، الذي عمل لصالح الاستخبارات البريطانية وابنته يوليا، في حالة إغماء عند مركز تجاري في مدينة سالزبوري البريطانية في الـ 4 من مارس الجاري.

ويوجه الجانب البريطاني، الاتهامات إلى روسيا بتورطها في تسميم سكريبال وابنته، بمادة شالة للأعصاب "آ-234" التي يعتبرونها مماثلة لمادة تحت اسم "نوفيتشوك "، فيما ينفي الجانب الروسي ذلك بشكل قطعي.

أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا .

أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : سفير روسيا في بريطانيا: لا مشاكل لدى موسكو حال أقر سكريبال وابنته العودة لروسيا  .

المصدر : الصباح العربي