عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان
عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان

عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان.

الخميس 5 أبريل 2018 05:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حررت قوات الجيش اليمني، مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية في ، اليوم الخميس، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان شمال محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري، في تصريح أوردته قناة "العربية الحدث" الإخبارية، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة قانية شمال البيضاء ومنها جبل الفالق وهضبة رمضة وجبل الوعيل وجبل خرفان المطلة على منطقة قانية، إضافة إلى تحرير منطقة اليسبل وعدد من المواقع والتباب.

وقال: تزامن تحرير هذه المواقع مع غارات جوية مكثفة ومركزة لطيران التحالف، استهدفت آليات وتجمعات وتحركات الميليشيات وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها، ومنها تدمير مخزن أسلحة في شعب الماعز التابع لمنطقة بني وهب بمديرية السوادية.

وأشار إلى أن الغارة الجوية لمقاتلات التحالف على مواقع ميليشيات الحوثي في جبل مسعودة بالبيضاء أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي المدعو أبو الحسن الصعداوي وعدد من عناصر الميليشيات.

عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان.

عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان .

المصدر : الوطن