أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف 
أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:44 مساءً ـ قال رئيس وزراء فرنسا إدوار فيليب اليوم الخميس إن حكومته لن تتزحزح عن موقفها بإجراء تغييرات في الشركة الوطنية الفرنسية للسكك الحديدية المملوكة للدولة وردت اتحادات عمالية باتهامه بالصلف وقالت إن إضرابات أخرى عن العمل ستتم كما هو مقرر لها.

وتعطلت خدمات السكك الحديدية خلال اليومين الماضيين بسبب بدء سلسلة من الإضرابات العمالية لمدة ثلاثة أشهر فيما يمثل أصعب اختبار حتى الآن لمساعي الرئيس إيمانويل ماكرون لإجراء إصلاحات اقتصادية واسعة. وتعيد هذه التطورات للأذهان احتجاجا تصاعد حتى بلغ الأمر حد الإطاحة بالحكومة في عام 1995.

ووصف فيليب خطط الحكومة للتوقف عن تعيين عمال للسكك الحديدية بعقود ضخمة تسري مدى الحياة بأنه غير قابل للتفاوض. ووصف رئيس أكثر الاتحادات العمالية اعتدالا بين أربعة اتحادات تشارك في الإضراب هذا الأمر بأنه غير مقبول.

وقال لوران بيرجيه رئيس اتحاد (سي.إف.دي.تي) في لقاء تليفزيوني إن الاتحاد سيشارك في الإضراب المقبل يوم الأحد لأن "ما اقترحته الحكومة غير مقبول".

كما رفض فيليب مطالب الاتحاد بتوضيح موقف الحكومة من تولي الدولة مسؤولية الديون البالغة 46 مليار يورو (57 مليار دولار) على الشركة الوطنية للسكك الحديدية (إس.إن.سي.إف). وقال إن هذه المحادثات لن تتم إلا بعد الاتفاق على إعادة تنظيم الشركة.

وقال بيرجيه إنه رغم أنه لا يؤيد ماكرون ولا يعارضه "فلا يمكنك أن تغير بلدا إذا لم يكن الشعب في صفك. الحكومة ستتعثر إذا ظلت تتصرف بهذا الصلف".

أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف .

أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : إدوار فيليب يتشدد في إصلاح السكك الحديدية واتحادات عمالية تتهمه بالصلف  .

المصدر : الصباح العربي