أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية
أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:44 مساءً ـ كشفت مصادر محلية يابانية عن أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أبلغ الرئيس الصيني شي جين بينج أنه وافق على العودة إلى المحادثات السداسية بشأن برنامج بلاده النووي واختبارات الصواريخ ، وذلك خلال محادثات عقدت بينهما في بكين الأسبوع الماضي.

وذكرت شبكة (يورو نيوز) الأوروبية اليوم الخميس عن مصادر أن أشهر من العلاقات الفاترة بين بكين وبيونج يانج اختفت فجأة خلال زيارة كيم السرية إلى الصين ، إذ أشارت بكين إلى أن كيم تعهد بالتزامه بنزع السلاح النووي.

ووفقا للوثائق الصادرة في أعقاب لقاء الزعيمين ، فإن كيم أبلغ شي أنه وافق على استئناف المحادثات السداسية ، والتي عقدت آخر جولاتها في عام 2009.

وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت وقتها انتهاء المحادثات المتقطعة ، وكانت المحادثات السابقة قد ضمت الكوريتين ، والولايات المتحدة، وروسيا ، واليابان إلى جانب الصين المستضيفة.

أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية.

أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : زعيم كوريا الشمالية أبلغ نظيرة  الصيني رغبته في العودة إلى المحادثات السداسية .

المصدر : الصباح العربي