يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب
يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:39 مساءً ـ أعلنت شبكة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" اليوم أنها علّقت منذ 2015م، أكثر من مليون حساب بسبب "ترويجها للإرهاب"، مشيرة إلى أن جهودها هذه بدأت بجعل منصة التواصل الاجتماعي "مكانا غير مرغوب" للدعوة إلى العنف.
وفي تقريرها الأخير للشفافية، قالت موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنها علّقت 274،460 حساباً بين يوليو وديسمبر 2017 م ، بسبب ارتكابها "مخالفات مرتبطة بالترويج للارهاب"، ما يرفع عدد الحسابات المعلّقة إلى أكثر من مليون حساب منذ عام 2015م.
وقالت موقع التواصل الاجتماعي تويتر في بيان لها ، إن الرقم المعلن يمثّل انخفاضاً بنسبة 8.4 % بالمقارنة مع عدد الحسابات التي علّقت في الفترة التي سبقت وهو أيضاً ثاني انخفاض على التوالي.
وقال فريق السياسة العامة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "نستمر في رؤية التأثير الإيجابي والكبير لسنوات من العمل الشاق لجعل موقعنا مكاناً غير مرغوب للدعوة للإرهاب، ما أدى إلى تحول كبير في هذا النوع من الانشطة بعيدا عن موقع التواصل الاجتماعي تويتر".
وواجهت موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضغوطاً كبيرة من الحكومات عبر العالم لتضييق الخناق على الجماعات الارهابية والمستخدمين الذين يروجون للعنف والاعتداءات، مع الحفاظ في الوقت نفسه على منصة مفتوحة لحرية التعبير لملايين المستخدمين الآخرين.

يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب.

يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | (موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يوقف مليون حساب تروِّج للإرهاب .

المصدر : الجزيرة اونلاين