عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار
عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار

عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار.

الخميس 5 أبريل 2018 05:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حذر الاحتلال الإسرائيلي من الإبقاء على الأوامر الموجهة إلى الجنود، بإطلاق النار على الحدود مع قطاع الفلسطيني في حال حصول ما وصف بـ"الاستفزازات"، في وقت تجري الاستعدادات لتظاهرة حاشدة جديدة، الجمعة.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، الخميس، في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية العامة: "إذا كانت هناك استفزازات، سيكون هناك رد فعل من أقسى نوع كما حدث الأسبوع الماضي، لا نعتزم تغيير قواعد الاشتباك".

كما نقلت القناة السابعة الإسرائيلية، عن المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن قوات الاحتلال المتمركزة حول قطاع غزة اتمت استعداداتها لصد مسيرة العودة يوم غد الجمعة المقبلة والتي اطلق عليها الفلسطينيين جمعة تأبين الشهداء.

وطالب الحاكم العسكري الإسرائيلي وفقا لموقع "المستوطنين7" في رسالة خاصة بعث بها أمس الأربعاء، لمنظمة الصحة العالمية بالتدخل لإيقاف جمعة الكوشوك التي ينوي الشبان الفلسطينيين في قطاع غزة اشغال آلاف الإطارات المطاطية على شرقي القطاع على حد زعمه.

وفي سياق متصل استعد جيش الاحتلال الإسرائيلي بإستنفار جميع وحداته، حيث أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إلى أن جنودا من كتائب جفعاتي وناحال وجولاني وسلاح المدفعية سيتم الدفع بهم لتعزيز القوات الموجودة على طوال الحدود.

كما رصدت الهيئة الفلسطينية لجرائم الحرب، انتهاكات وتجاوزات عدة للاتفاقيات الدولية والإنسانية والقانونية من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال استهدافهم للمتظاهرين السلميين في مسيرة العودة الكبرى الجمعة الماضية.

وأكدت الهيئة الفلسطينية في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس، أن جنود الاحتلال الإسرائيلي، تعمدوا إطلاق الرصاص الحي تجاه مسيرة العودة الكبرى الماضية لقتل أكبر عدد من المتظاهرين السلميين.

وأوضحت، أن جنود الاحتلال استخدموا أسلحة محرمة دولياً، وأطلقوا قنابل غازية سامة تُجرب لأول مرة في قطاع غزة، كما تعمدوا إطلاق الرصاص الحي المتفجر في أماكن حساسة وخطيرة من الجسم.

وأشارت إلى أن مئات الملفات من جرائم الحرب التي ارتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرة العودة الكبرى الجمعة الماضية جاهزة ويُنتظر تقديمها إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة ومعاقبة جنود الاحتلال على ما اقترفوه من جرائم بحق المتظاهرين السلميين.

منذ الجمعة الماضية ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جرّاء العدوان الإسرائيلي على المتظاهرين، قرب السياج الفاصل، إلى 19 شهيد وإصابة 1492 بجراح مختلفة منهم 46 حالة خطيرة ومن مجمل الاصابات 202 طفل و40 سيدة وفقاً للدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة.

 

عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار.

عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بعد استشهاد 19 فلسطينيا.. ليبرمان يصدر أوامر جديدة للجنود بإطلاق النار .

المصدر : الوطن