القاهرة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في

عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة.

الخميس 5 أبريل 2018 05:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مكتب "جيد" Gide للمحاماة نيته فتح فرع له في القاهرة، ووفاءً منه لروحه السباقة، بات "جيد" هو أول مكتب محاماة دولي من أصل فرنسي يفتح فرعا له في العاصمة المصرية.

وبحسب بيان صحفي قال المكتب، إن جمهورية العربية تحظى بأدوات نجاح استثنائية تجعل منها اليوم الوجهة الاقتصادية الأولى للمستثمرين الأجانب الراغبين في التواجد في إفريقيا، ومن المتوقع أن يحقق النمو الذي تحفزه تنمية اقتصادية واعدة لا سيما في قطاعات المنتجات الزراعية الغذائية والنقل والطاقة والبنية التحتية 5% تقريبا في عام 2018.

ويأمل "جيد" مرافقة تنمية تواجد الشركات الفرنسية والدولية في جمهورية مصر العربية بنحو أكثر نشاطا وكذلك تقديم الدعم للشركات المصرية في عملياتها الدولية سواء في مجال الاستشارة القانونية أو في المنازعات، ويتشكل فريق عمل "جيد" في القاهرة بصفة رئيسية من محامين مصريين يجيدون العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة.

عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "جيد".. مكتب محاماة بفرنسا يعلن نيته فتح فرع له في القاهرة .

المصدر : الوطن