التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا
التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:10 مساءً ـ بعد وصفه تركيا بالعدو الذي يواصل استفزاز اليونان أعلن وزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس إرسال 7 آلاف جندي إلى الجزر المقابلة لتركيا والمناطق الحدودية.

وقال كامينوس: فليطمعوا في أراضينا إذا كانت لديهم الشجاعة، حينها سيتحد اليونانيون ويسحقونهم.

وأوضح كامينو: يجب على اليونانيين أن يكونوا يقظين ضد العدو، الذي يواصل استفزازهم.

وفي تعليق منه على الجنديين اليونانيين المعتقلين في تركيا أشار كامينوس أنهم سيتوجهون إلى تركيا وسيحررون الجنديين ومن ثم سيعيدونهما إلى اليونان مرة أخرى.

التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا.

التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : اليونان: سنسحق الأتراك إذا طمعوا في أراضينا .

المصدر : الوئام