غزة" ردا على تظاهرات الجمعة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق " ردا على تظاهرات الجمعة

عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق " ردا على تظاهرات الجمعة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة.

الخميس 5 أبريل 2018 05:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حذرت تل أبيب من أنها ستبقي على الأوامر المعطاة إلى جنودها بإطلاق النار على الحدود مع قطاع غزة في حال حصول استفزازات، وذلك في وقت تجري الاستعدادات لتظاهرة حاشدة جديدة يوم الجمعة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، رونين مانليس، الخميس، إنه سيتم الرد في عمق قطاع غزة للحيلولة دون تحول هذه الاحتجاجات إلى مظاهرات أسبوعية.

وحذر رونين مانليس، في ايجاز للصحفيين العسكريين، من أن حماس تحاول ارتكاب اعتداءات تحت غطاء هذه المظاهرات.

عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة.

عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: توتر بالقدس.. الاحتلال تتوعد بـ"ضرب عمق غزة" ردا على تظاهرات الجمعة .

المصدر : الوطن