عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة
عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة

عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة.

الخميس 5 أبريل 2018 04:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت يوليا سكريبال، ابنة الجاسوس الروسي السابق لدى بريطانيا سيرجي سكريبال، إن والدها في حالة جيدة ومستقرة.

جاء ذلك في تسجيل بثه برنامج "60 دقيقة" على قناة " ـ1" اليوم الخميس، لاتصال هاتفي جرى بين يوليا سكريبال وابنة عمها فيكتوريا.

وقالت يوليا، خلال الاتصال: "كل شيء على ما يرام، الجميع يتعافى كلنا على قيد الحياة" وردًا على سؤال حول حالة والدها، أشارت يوليا إلى أنه في حالة جيدة ومستقرة، وهو نائم، جميعنا بخير، والوضع مستتب.

وأشار مقدم البرنامج التليفزيوني إلى أن فيكتوريا سكريبال نقلت تسجيل الاتصال الهاتفي الذي جرى مساء أمس الأربعاء مع يوليا، إلا أنه قال إنه لا يمكن للقناة تأكيد صحة هذا التسجيل.

عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة.

عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ابنة جاسوس روسي سابق: والدي في حالة جيدة ومستقرة .

المصدر : الوطن