أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا
أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:48 مساءً ـ قالت مصادر مطلعة الأربعاء إن تعتزم فرض عقوبات هذا الأسبوع على الطبقة الأوليجارشية التي تتحكم في الاقتصاد الروسي بموجب قانون يستهدف موسكو لتدخلها في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016وذلك في أقوى خطوة حتى الآن ضد نخبة رجال الأعمال بالبلاد.

 

ويعكس الإجراء الذي قد يؤثر على أشخاص مقربين من الرئيس رغبة واشنطن في محاسبة على تدخلها المزعوم في الانتخابات، والذي تنفيه موسكو، رغم تمسك الرئيس الأميركي دونالد تراب بالأمل في إقامة علاقات جيدة مع بوتين.

 

ويواجه انتقادات شديدة لتقاعسه عن معاقبة روسيا على تدخلها في الانتخابات وأفعال أخرى. ويجري المحقق الخاص روبرت مولر تحقيقا فيما إذا كانت حملة ترامب تواطأت مع الروس وهو اتهام ينفيه ترامب.

 

وقال مصدران إن العقوبات سيتم الإعلان عنها الخميس. وتأتي العقوبات الجديدة في أعقاب قرار أصدرته الولايات المتحدة في 15مارس بفرض عقوبات على 19 شخصا وخمسة كيانات بينها جهاز المخابرات الروسي بسبب هجمات إلكترونية خلال العامين الماضيين.

أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا.

أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أميركا تعتزم فرض عقوبات ضد "الطبقة الأوليجارشية" بروسيا .

المصدر : التيار الوطني