بوتين: والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: : والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية

عأأأجل: : والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية.

الخميس 5 أبريل 2018 04:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين، اليوم الخميس، أن بلاده والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الصداقة والروابط الاقتصادية بينهما.

وقال بوتين - خلال استقباله وزير الخارجية الصيني، وانج يي، في موسكو وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية - إنه من المقرر عقد عدد من اللقاءات مع رئيس جمهورية الصين الشعبية هذا العام، ففي يونيو لدينا قمة منظمة شنجهاي للتعاون في الصين، وبعد ذلك لدينا عدد من اللقاءات على هامش مختلف الفعاليات الكبرى مثل اجتماعات (بريكس) ومجموعة العشرين ومنتدى التعاون الاقتصادي في آسيا والمحيط الهادئ".

وهنأ رئيس الروسي، جمهورية الصين على اختتام دورة مجلس نواب الشعب التي صدر خلالها عدد من القرارات الهامة بالنسبة إلى تطوير البلاد. بدوره، قدم الوزير الصيني للرئيس الروسي مجددا التعازي في مأساة (كيميروفو) التي أسفرت عن مصرع 64 شخصا نتيجة حريق اندلع في محل تجاري.

كما هنأه بإعادة انتخابه رئيسا لروسيا، قائلا: "إعادة انتخابكم يتجاوب مع توقعات الجانب الصيني واحتياجات تطوير العلاقات الصينية الروسية".

عأأأجل: بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية.

عأأأجل: بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بوتين: روسيا والصين ستواصلان نهجهما نحو تعزيز الروابط الاقتصادية .

المصدر : الوطن