عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني
عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني

عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني.

الخميس 5 أبريل 2018 04:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال سليم الزعنون، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، إنه بدأ اليوم بتوجيه الدعوات الرسمية لأعضاء المجلس الوطني داخل وخارجها للمشاركة في دورة المجلس التي ستعقد في مدينة رام الله خلال الفترة من 30 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل 2018، تحت عنوان: "القدس، وحماية الشرعية الفلسطينية".

وأكد الزعنون، في تصريحات صحفية، اليوم، أهمية انعقاد هذه الدورة للمجلس الوطني في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتحديات التي تواجه مصير القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني.

ودعا كافة الفصائل الى المشاركة في هذه الدورة المصيرية للحفاظ على الحقوق الوطنية، وفي مقدمتها تقرير المصير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس المحتلة.

وشدد الزعنون على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، والحفاظ عليها وتعزيز دورها.

عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني.

عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بدء توجيه الدعوات للمشاركة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني .

المصدر : الوطن