عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين
عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين

عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين.

الخميس 5 أبريل 2018 04:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استنكرت الهيئة الفلسطينية المستقلة لجرائم الحرب "توثيق"، استهداف الاحتلال وبشكل متعمد المشاركين في مسيرات العودة السلمية في قطاع .

وحذرت الهيئة، في مؤتمر مشترك بين مدينتي غزة وجنيف السويسرية بنظام الربط التلفزيوني "الفيديوكونفرس"، قادة الاحتلال من استخدام القوة ضد المتظاهرين السلميين.

وقالت الهيئة "إن قوات الاحتلال استخدمت طائرات مسيرة معروفة باسم الدرون وذلك للمرة الأولى لإلقاء قنابل غاز ذات تركيز كبير على المتظاهرين السلميين بمسيرات العودة الكبرى"، مؤكدة أن الاحتلال استخدم غازات سامة تجرب لأول مرة في قطاع غزة.

وذكرت خلال مؤتمرها أن جول الاحتلال هو قتل أكبر عدد من المتظاهرين السلميين، من خلال استخدام  الرصاص الحي والغازات السامة بشكل كبير وفي نطاق ضيق.

وأضافت الهيئة أن "قوات الاحتلال اعترفت عبر مواقعها المختلفة، بقتل المتظاهرين بشكل متعمد، بالرغم من عدم تشكيلهم خطرا مباشرا على جنود الاحتلال".

وأكدت تعمد الاحتلال استهداف الصحفيين بالرغم من وجود شارات صحافة واضحة من على بعد عدة أمتار من الحدود الشرقية، حيث أصيب 22 صحفيا منذ بدء مسيرات العودة.

وأشارت الهيئة إلى أنها عملت على رصد وتوثيق كل الجرائم المرتكبة بحق المتظاهرين السلميين بمسيرة العودة الكبرى لملاحقة قادة الاحتلال ومحاكمتهم أمام محكمة الجنايات الدولية، داعية الأمم المتحدة للتحقيق في جرائم حرب بحق المتظاهرين.

وبينت أن السلطة لم تحول أي ملف لمحكمة الجنايات الدولية منذ سنوات، بالرغم من انضمام لهذه الهيئة الدولية.

واعتبرت أن الإجراءات القمعية التي تنتهجها سلطات الاحتلال، تعتبر انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية واتفاقيات حقوق الإنسان لاسيما المادة (20) من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمادة (21) من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية والتي كفلتا لكل شخص الحق في الاشتراك في الاجتماعات العامة والحق في التجمع السلمي.

عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين.

عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "المستقلة لجرائم الحرب": الاحتلال تعمّد قتل أكبر عدد من الفلسطينيين .

المصدر : الوطن