عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية
عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية

عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية.

الخميس 5 أبريل 2018 04:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رد نجوم أتراك في مجالي الفن والرياضة على انتقادات لاذعة وجهها لهم زعيم المعارضة في البلاد مع تصاعد الجدل، الخميس، بشأن زيارة قاموا بها إلى الحدود لرفع معنويات الجنود الذي يقاتلون في تركيا.

ورافق نحو 12 من هؤلاء النجوم الرئيس أردوغان الذي ارتدى بزة عسكرية مرقطة للمرة الأولى لهذه المناسبة، لتفقد الجنود المنتشرين في منطقة هاتاي الحدودية جنوب تركيا.

وكان أسطورة الموسيقى الشعبية إبراهيم تاتليس ومغنية البوب سيبيل كان والممثلة والمغنية الشهيرة آجدا بقان من بين الشخصيات التي تفقدت الحدود.

وانضم الممثل نجاتي شاشماز الذي يلعب دور عميل سري في المسلسل التلفزيوني الشعبي "وادي الذئاب" إلى تلك الزيارة التي جرت في الأول من أبريل وكذلك لاعب كرة القدم في فريق بشيكتاش غوكان غونول والنجم السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هداية ترك أوغلو.

وتفقدت هذه الشخصيات الجنود المشاركين في عملية "غصن الزيتون" التي تشنها تركيا ضد مقاتلين أكراد في شمال ، والتي سيطرت فيها تركيا على مدينة عفرين الرئيسية، ولكن منيت أيضا بخسارة 52 من جنودها.

وقال كمال كيليتشدار أوغلو زعيم حزب الشعب الجمهوري، أبرز أحزاب المعارضة، إن الزيارة لا تنسجم مع القيم التي يتعين على النجوم نشرها.

وقال أمام أعضاء حزبه إن فناني أي دولة يجب أن يتحلوا بالاستقامة والاحترام. لا يجب أن يستسلم الفنانون للسلطة السيادية بل أن يدافعوا عن الحقوق والقانون والعدالة"، وقال أن "الطبول والمزامير والأغاني" في الاجتماع لم تكن صائبة فيما "دماء 52 شهيدا لم تجف".

لكن الفنانين نشروا رسالة مفتوحة الأربعاء تندد بكيليتشدار أوغلو، وتعبر عن الذهول لأنه أنزعج "من زيارتنا إلى جنودنا الشجعان الذي فقدوا إخوة في السلاح".

وقالوا: "لا نفهم سبب احتقاره هذا للفنانين الذين توجهوا إلى الحدود لرفع المعنويات"، متسائلين لماذا لم يجر كيليتشدار أوغلو زيارة مماثلة.

 

عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية.

عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: جدل في تركيا بعد زيارة شخصيات فنية ورياضية الجنود على الحدود السورية .

المصدر : الوطن