يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء
يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:02 مساءً ـ تمكن الجيش اليمني مسنودا بطيران التحالف العربي اليوم الخميس من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان شمالي محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني تمكن من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة "قانية" شمالي البيضاء ومنها جبل "الفالق" وهضبة "رمضة" وجبال الوعيل وخرفان المطلة على منطقة قانية، إضافة إلى تحرير منطقة "اليسبل" وعدد من المواقع والتباب.

وقال: "تزامن تحرير المواقع مع غارات جوية مكثّفة ومركزة لطيران التحالف استهدفت آليات وتجمعات وتحركات للمليشيات، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها، ومنها تدمير مخزن أسلحة للمليشيات في شعب "الماعز" التابع لمنطقة "بني وهب" بمديرية السوادية".

كما شنت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف مواقع المليشيات الانقلابية في جبل مسعودة وجبل العر، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات وتدمير آليات.

وأكد المصدر أن المواجهات على أشدها في جبهة "قانية" بمديرية ردمان، وسط تقدم ثابت ومتواصل لقوات الجيش اليمني بإسناد مباشر من طيران التحالف.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء .

المصدر : الجزيرة اونلاين