الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | الشدادي: خطر تجاوز الأراضي اليمنية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الشدادي: خطر تجاوز الأراضي اليمنية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:02 مساءً ـ قال نائب رئيس مجلس النواب اليمني محمد على الشدادي إن خطر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران تجاوز الأراضي اليمنية وأصبح يمتد إلى السعودية، باستخدام صواريخ إيرانية الصنع لاستهداف أراضيها.
وأوضح الشدادي، في كلمة ألقاها اليوم خلال المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي المنعقد بمقر مجلس النواب ، أن الميلشيات الحوثية انقلبت على الدستور والقانون والرئيس الشرعي وعطلت مؤسسات الدولة، إلى جانب ارتكابها مجازر حصدت أرواح أكثر من 13 ألف مدني، و30 ألف مصاب، فضلاً عن تشريد أربعة ملايين مواطن.
وأكد أن خطر الميلشيات الحوثية وصل إلى دول الجوار باستهداف مدن السعودية بصواريخ لم تكن ضمن تسليح الجيش اليمني، وهو ما يكشف عن أنها إيرانية الصنع.
وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي اليمني شهد انهياراً حاداً ووصلت الاحتياطات النقدية إلى أدنى مستوياتها منذ انقلاب الحوثيين على الرئيس الشرعي، مندداً بضعف تعامل المجتمع الدولي مع معاناة الشعب اليمني.

يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية.

يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الشدادي: خطر الحوثيين تجاوز الأراضي اليمنية .

المصدر : الجزيرة اونلاين