عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات
عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات

عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات.

الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ألغت السلطات الماليزية ترخيص حزب الزعيم السابق مهاتير محمد، الذي يحاول هزيمة رئيس الوزراء نجيب عبدالرزاق الذي تحيط به فضيحة في الانتخابات المقبلة.

وخرج، مهاتير 92 عاما، الذي شغل منصب رئيس الوزراء لمدة 22 عاما، من تقاعده السياسي العام الماضي ليقود المعارضة التي تتحدى نجيب.

وقال الإعلام المحلي، إن هيئة تسجيل الجمعيات أمرت بحل حزب مهاتير "حزب السكان الأصليين التحدين في ماليزيا"، بيرساتو، لمدة 30 يوما بسبب عدم استجابته لطلب الحصول على تفاصيل عن الحزب.

والحزب مهدد بحله بشكل دائم في حال عدم استجابته.

إلا أن مسؤولين من بيرساتو قالوا إن الخطوة لن تمنعهم من المشاركة في الانتخابات المتوقعة خلال أسابيع.

ويسعى نجيب للفوز بولاية ثالثة على رأس ائتلاف "الجبهة الوطنية"، باريسان ناسيونال، الذي حكم ماليزيا منذ الاستقلال في 1957.

ويواجه نجيب اتهامات بسرقة مليارات الدولارات من صندوق سيادي كان قد أسسه، إلا أنه ومسؤولي الصندوق ينفون ذلك.

كما يواجه منافسة حادة من المعارضة التي استعادت قوتها بزعامة معلمه السابق مهاتير الذي عاد إلى الساحة وسط تزايد الغضب بسبب الفضيحة.

عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات.

عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ماليزا تلغي ترخيص حزب مهاتير محمد قبيل الانتخابات .

المصدر : الوطن