عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة
عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة

عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة.

الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال خبير أدلى بشهادته أمام محكمة ماليزية تنظر في قضية اغتيال الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي الخميس، إن المختبر الذي أجرى الفحوص على غاز الاعصاب المستخدم على الارجح لاغتياله ليس مدرجا على قائمة المراكز المعتمدة لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وتَمثل امرأتان هما الأندونيسية "ستي عايشة" والفيتنامية "دوان ثي هوونغ" أمام المحكمة بتهمة اغتيال كيم جونغ-نام في مطار كوالالمبور الدولي في 13 فبراير العام الماضي.

ويقول محامو الدفاع، أنه طُلب من المرأتين المشاركة في ما اعتقدتا أنه برنامج مقالب تلفزيوني، لكنهما تعرضتا للخداع لتصبحان قاتلتين عن غير قصد في مخطط مدروس من جانب عملاء كوريين شماليين.

ونفت الشابتان وهما في العشرينيات من العمر، أن تكونا قتلتا الاخ غير الشقيق للزعيم كيم جونغ أون بمسح غاز الأعصاب "في.إكس" على وجهه فيما كانت ينتظر رحلة إلى ماكاو، وتواجه الشابتان عقوبة الإعدام شنقا في حال الإدانة.

وبطلب من محامي عايشة، غووي سون سنغ، قال خبير الأسلحة الكيميائية راجا سوبرامانيام أمام محكمة شاه عالم العليا، إن المختبر الماليزي الذي أجرى الفحوص على غاز الأعصاب "في.اكس" ليس من بين المراكز المعتمدة لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وعلى المختبرات أن تستوفي معايير محددة لتكون على قائمة المنظمة، وأن تشارك في فحوص مهارة مرة على الأقل في السنة، ولم يكن المختبر الماليزي مستوفيا لتلك الشروط، وهي عملية قال راجا إنها "طوعية".

وقال غووي إنه لم يتم إرسال نماذج من غاز الأعصاب، الذي يعد من أسلحة الدمار الشامل، إلى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية رغم طلبها ذلك.

 

عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة.

عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الدفاع في مقتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يشكك في فحوص السميّة .

المصدر : الوطن