سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في

عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا.

الخميس 5 أبريل 2018 03:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، الخميس خلال مؤتمر صحفي في ، إنه لم يعلق آمالا كبيرة على القمة التي جمعت قادة تركيا وروسيا وإيران، مؤكدا أن برلين تريد "رؤية أفعال" لا أقوال.

وقال ماس خلال مؤتمر صحافي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي: "نرغب من الجميع المساهمة في إنهاء الحرب في سوريا في أقرب وقت، لكني لم أعلق آمالا على هذه القمة".

واجتمع رؤساء تركيا وروسيا وإيران، الأربعاء، وتعهدوا خلال قمة في أنقرة بالتعاون من أجل التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في سوريا، بحسب بيان صدر إثر القمة.

وقال ماس بحسب الترجمة الفورية لتصريحه بالألمانية: "سمعنا كلاما كثيرا ونريد أن نرى أفعالا الآن وأن نرى مساهمات لإنهاء الحرب في سوريا بشكل حقيقي".

وقال أن "الكلمات وحدها غير كافية".

من جهته، قال الصفدي إن قمة أمس أكدت قضايا نتفق معها بشكل رئيسي في الأردن، فالقمة أكدت ضرورة حماية وحدة سوريا واستقلالها وتماسكها، وهذا أمر نتمسك به بشكل كبير".

وقال أن "الأسس التي أكد عليها اللقاء الثلاثي أمس، في ما يتعلق بالحل السياسي ووحدة سوريا وتماسكها أمور نرى أنها السبيل اللازم للتقدم نحو السلام".

عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا.

عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ألمانيا تطالب تركيا وروسيا وإيران بـ"أفعال" لتحقيق السلام في سوريا .

المصدر : الوطن