روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من عبر إيران وتركيا لأفغانستان" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: : 8 آلاف داعشي انتقلوا من عبر إيران وتركيا لأفغانستان

عأأأجل: : 8 آلاف داعشي انتقلوا من عبر إيران وتركيا لأفغانستان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان.

الخميس 5 أبريل 2018 03:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن النائب الأول لرئيس جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، سيرجي سميرنوف، اليوم، أن حوالي 8 آلاف من مسلحي تنظيم "" الإرهابي، وفق معلومات أجهزة الأمن الطاجيكية، انتقلوا من سوريا للتمركز في أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن سميرنوف قوله للصحفيين: "تحدثت معلومات الجانب الطاجيكي عن التهديد القادم الآن من الأراضي الأفغانية باتجاه دول منظمة شنغهاي للتعاون. انتقال للمسلحين، وعلى وجه الخصوص تنظيم "داعش" الإرهابي، من خلال الأراضي الإيرانية والتركية ويتجه نحو أفغانستان، وخاصة إلى المناطق الشمالية".

وقال: "حوالي 8 آلاف شخص حسب معطياتهم، قدموا من سوريا". وبدأت المجموعات المسلحة في الانتقال من سوريا والعراق بعد محاصرتها هناك، إلى أماكن جديدة مثل أفغانستان، لتكون معقلاً جديدًا لها، ومن ثم لتنفيذ الهجمات الإرهابية المسلحة.

عأأأجل: روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان.

عأأأجل: روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: روسيا: 8 آلاف داعشي انتقلوا من سوريا عبر إيران وتركيا لأفغانستان .

المصدر : الوطن