يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك
يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:22 مساءً ـ التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم, معالي وزيرة الخارجية النرويجية إيني ماري أريكسن، على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للدول المانحة لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية في المنعقد في مقر الأمم المتحدة بجنيف، بحضور الدكتور عبد العزيز الواصل .
واطلع الدكتور الربيعة, وزيرة الخارجية النرويجية على ما يقدمه المركز من مشروعات وبرامج إغاثية وإنسانية وصلت إلى 367 مشروعاً متنوعاً في 40 دولة حظي اليمن منها بالنصيب الأوفر، إذ قدمت له 217 مشروعاً في مختلف القطاعات شملت المحافظات اليمنية كافة دون استثناء بما فيها صعدة وحجة وصنعاء.
واستعرض معاليه, حالة حقوق الإنسان في اليمن على وجه الخصوص الانتهاكات الجسيمة التي ارتكبتها المليشيات الحوثية في حق المدنيين، وانتهاكهم لمواثيق حقوق الإنسان خاصة فيما يتعلق بعملية تجنيد الأطفال والزج بهم كدروع بشرية في الصراع المسلح وما قدمه المركز من برامج في هذا الجانب لإعادة تأهيلهم.
وتحدث الدكتور الربيعة أن تدخل المملكة والتحالف جاء تلبية لطلب الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه منصور هادي ووفقًا لقرارات الامم المتحدة والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار الوطني اليمني لإنقاذ اليمن من هذه المليشيات المسلحة. وجرى خلال اللقاء, بحث سبل التعاون المشترك في مجال العمل الإنساني.
وأبدت وزيرة الخارجية النرويجية من جانبها, أهمية الحل السياسي باليمن والعمل المشترك لرفع معاناة الشعب اليمني ودور مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الانسانية والمجلس النرويجي للاجئين في جميع بقاع العالم.

يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك.

يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | لقاء سعودي - نرويجي لبحث التعاون الإغاثي المشترك .

المصدر : الجزيرة اونلاين