عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"
عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"

عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال".

الخميس 5 أبريل 2018 03:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بثت محطات التلفزيون الروسية، الخميس، تسجيلا لما أكدت أنه اتصال هاتفي بين يوليا سكريبال ابنة الجاسوس السابق سيرغي سكريبال الذي تتهم لندن موسكو بتسميمه، وقريبة لها.

وقال مقدم برنامج "60 دقيقة" الحواري على قناة "-1"، إن القناة حصلت على التسجيل من فكتوريا قريبة يوليا سكريبال، لكنه أشار أن القناة لا تستطيع تأكيد صحة التسجيل.

وفي التسجيل، تقول سيدة قدمت نفسها على أنها يوليا سكريبال، أنها تتوقع إخراجها من المستشفى قريبا، وأن والدها في وضع "جيد".

وفي بداية الاتصال القصير، تقول المرأة باللغة الروسية "أنا يوليا سكريبال". وتضيف "كل شىء على ما يرام مع والدي، انه يستريح حاليا، إنه نائم، صحة كل منا جيدة، ليس هناك شىء لا يمكن علاجه، سيتم إخراجي قريبا وكل شىء على ما يرام".

وردت قريبتها التي تعيش في روسيا أنها تأمل في التوجه إلى بريطانيا الأسبوع المقبلـ وقالت السيدة التي عرفت عن نفسها بأنها يوليا، "فيكا لن يمنحك أحد تأشيرة دخول".

وكان المستشفى البريطاني الذي يعالج فيه سكريبال وابنته منذ تسممهما بغاز الاعصاب في الرابع من مارس، قال الأسبوع الماضي إن الوضع الصحي ليوليا "يتحسن بسرعة".

لكنه أضاف أن الرجل البالغ من العمر 66 عاما ما زال في وضع حرج.

 

عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال".

عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محطات تلفزيونية روسية تبث مكالمة هاتفية يحتمل أنها لابنة "سكريبال" .

المصدر : الوطن