عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم
عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم

عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم.

الخميس 5 أبريل 2018 03:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت يوليا سكريبال، التي تسممت إلى جانب والدها العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال في مدينة سالزبري بانجلترا الشهر الماضي، اليوم الخميس، إنها في طريقها للتعافي في أول تصريح لها منذ الحادث.

وقالت في بيان صدر من شرطة لندن: "أفقت منذ أسبوع وصحتي تتحسن يوميا". وقالت: "هناك الكثير الذين لهم الفضل في شفائي وأود أن أشكر خصوصا شعب سالزبري الذي قدم لي المساعدة ،عندما كنت أنا ووالدي غير قادرين على الحركة".

كانت يوليا 33 عاما، ووالدها 66 عاما، قد عثر عليهما فاقدي الوعي على مقعد خشبي في سالزبري مطلع مارس عقب التعرض لغاز نوفيشوك، الذي يعتقد أنه تم وضعه عند الباب الأمامي لمنزل الأسرة. ولا يزال سيرجي سكريبال في حالة حرجة لكنها مستقرة.

واتهمت الحكومة البريطانية في أنها وراء الحادث، وهو ما تنفيه موسكو بشدة. ولا يسلط بيان يوليا سكريبال الضوء على هوية مرتكب الحادث، قائلة إن "الحادث محير إلى حد ما".

وتسبب الحادث في تدهور العلاقات المتوترة بالفعل بين روسيا والغرب، وطردت بريطانيا وروسيا 23 دبلوماسيا لكل منهما في خطوة انتقادمية، كما سارت على النهج ذاته وأكثر من عشرين دولة من حلفاء بريطانيا، معلنين بشكل جماعي طرد أكثر من مئة دبلوماسي روسي.

وكان اقتراح روسي لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية للانضمام في التحقيق الذي تجريه بريطانيا في الحادث قد تم رفضه أمس الأربعاء، وزعمت روسيا أنه يتم "تهميشها" من جانب دول الغرب.

عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم.

عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : يوليا سكريبال: صحتي تتحسن يوميا بعد حادث التسمم .

المصدر : بوابة الشروق