سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في

عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا.

الخميس 5 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دعت تركيا، الخميس، فرنسا إلى "عدم تكرار الأخطاء" التي ارتكبتها واشنطن بإرسال عسكريين إلى مدينة منبج السورية، التي تهدد أنقرة بمهاجمتها لطرد المقاتلين الأكراد منها.

ووجّه المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالين هذا التحذير إلى باريس إثر معلومات عن وجود قوات فرنسية في منبج إلى جانب قوات وحدات حماية الشعب الكردية التي تريد أنقرة طردها.

كما ينتشر جنود أميركيون في هذه المدينة، المعقل الجهادي السابق الذي استعادته في 2016 قوات سوريا الديموقراطية التي تهمين عليها وحدات حماية الشعب الكردية المدعومة من التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد تنظيم "" الإرهابي.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الأنسان ينتشر في منبج 350 جنديا من التحالف، معظمهم من الأميركيين والفرنسيين.

وذكر المرصد أن التحالف أرسل في الأيام الأخيرة تعزيزات خصوصا من هاتين الجنسيتين في الوقت الذي ضاعف فيه رئيس تركيا أردوغان التهديدات بمهاجمة المدينة لطرد وحدات حماية الشعب الكردية.

وقال كالين في مؤتمر صحافي: "خلال محادثاتنا مع نظرائنا الفرنسيين قالوا لنا إن إرسال جنود إلى منبج ليس على جدول الأعمال، لا تثقوا بالمعلومات الصحافية".

وقال: "هذه رسالتنا إلى السلطات الفرنسية لا تكرروا أخطاء الأميركيين".

 

عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا.

عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أنقرة تدعو باريس إلى "عدم تكرار الأخطاء" الأميركية في سوريا .

المصدر : الوطن