لبنان جراء نقص التمويل" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في جراء نقص التمويل

عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في جراء نقص التمويل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل.

الخميس 5 أبريل 2018 03:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حذرت منظّمة الأمم المتحّدة للطفولة في لبنان "يونيسف"، اليوم، من تفشي مرض الحصبة لدى أطفال لبنان جراء النقص في التمويل، مشيرة الى خطر انتشار شلل الاطفال من ، وفقا لما ذكرته وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

وأوردت المنظمة في بيان، أن "حياة الأطفال في خطر، بعدما دقّت جرس إنذار تفشّي مرض الحصبة في لبنان"، مشيرة إلى أنه "بسبب وجود فجوة في التمويل" باتت قدرتها على الاستجابة لتفشي المرض معرضة "للخطر مما يضع حياة الأطفال على المحك".

ونقلت عن وزارة الصحة اللبنانية في مارس "تفشي عدوى الحصبة في أربعة مناطق"، اذ سجلت الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2018 وحدها 184 حالة مقابل 130 حالة في العام 2017.

وطالبت المنظمة بدعم مالي قدره خمسة ملايين دولار من أجل مواجهة تفشي المرض ومنع انتشار أمراض أخرى تهدد حياة الأطفال في لبنان.

وقالت ممثلة اليونيسف في لبنان تانيا شابويزا "إذا لم نتحرّك الآن، فإن أوبئة أكثر خطورة ستهدد أطفالنا"، مضيفة "مع الأموال المتوفّرة حالياً، لا يمكننا الوصول إلى الأطفال الأكثر ضعفا في المناطق المعزولة".

وأشارت إلى أنه "عندما لا يتلقّى بعض الأطفال اللقاحات، يزداد خطر الإصابة بالأمراض لجميع الأطفال".

ويجدر وفق شابويزا "تحصين ما لا يقل عن 90 % من الأطفال من أجل إيقاف انتشار عدوى الحصبة".

عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل.

عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "يونيسف" تحذر من انتشار مرض الحصبة في لبنان جراء نقص التمويل .

المصدر : الوطن