أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج
أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:50 مساءً ـ انتشرت عدوى بكتيرية مقاومة لجميع أنواع العلاج بالمضادات الحيوية في ، وأصيب بهذه العدوى 221 شخصا.

ونشر مركز "CDC" تقريرًا يشير إلى العثور على حالة مصابة بين كل 10 أشخاص على الأقل، ويحملون هذه الميكروبات ولكن لم تظهر عليهم أعراض المرض، فهم ناقلون فقط للمرض، وفقًا لـ " اليوم".

وأوصى مركز مكافحة الأمراض بإجراء تحليل للكشف عن حاملي هذه الميكروبات التي تمتلك مورثات مناعية للأدوية، كمحاولة للحد من الميكروب المقاومة للعلاج.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج.

أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هلع في أمريكا بسبب مرض بكتيري مقاوم للعلاج .

المصدر : عرب نت