أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  
أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:47 مساءً ـ أعلنت ابنة الجاسوس الروسي المزدوج في بريطانيا، يوليا سكريبال، أنها استيقظت قبل نحو أسبوع وحالتها الصحية تتحسن.

وأضافت يوليا في بيان نشرته شرطة العاصمة البريطانية لندن: "أنا شاكرة على الاهتمام الذي أولي إلي وشاكرة ايضًا لأمنيات الشفاء التي تلقيتها"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وتابعت: "يجب أن أشكر الكثيرين على التعافي.. وخاصة أريد أن أذكر سكان مدينة سالزبوري الذين أتوا للمساعدة ، كنا أنا وأبي عاجزين. وأريد أيضًا أن أشكر موظفي مستشفى سالزبوري على عنايتهم ومهنيتهم".

وعلقت يوليا على الحادث الذي أصابها هي ووالدها قائلة: "إن الحادث مربك. وأطلب احترام خصوصية العائلة خلال فترة التعافي".

وهذه تعد المرة الأولى التي تتحدث فيها ابنة الجاسوس الروسي للرأي العام بعد تعرضها لحادث تسمم برفقة والدها في 4 مارس الماضي.

أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  .

أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها   - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها   .

المصدر : الصباح العربي