غزة وإسرائيل " data-no-lazy="false" />
أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود وإسرائيل 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود وإسرائيل ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:47 مساءً ـ حث مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف الكيان الصهيوني اليوم "الخميس" على التحلي "بأقصى درجات ضبط النفس"، ودعا الفلسطينيين إلى "تجنب الاحتكاك" خلال الاحتجاجات على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل.

وعبر ملادينوف عن قلقه قبيل زيادة متوقعة في عدد المحتجين الفلسطينيين غدا الجمعة.

وقال ملادينوف، وهو منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، "أتابع بقلق الاستعدادت المستمرة والكلمات الداعية ’لمسيرة العودة الكبرى‘ المقررة يوم الجمعة في غزة".

وقال "على القوات الإسرائيلية ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وعلى الفلسطينيين تجنب الاحتكاك عند السياج الحدودي بغزة، ويجب السماح بتنظيم مظاهرات واحتجاجات بأسلوب سلمي، وينبغي عدم تعريض المدنيين، خاصة الأطفال، للخطر عمدا أو استهدافهم بأي شكل".

أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل .

أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : الأمم المتحدة تدعو لضبط النفس على حدود غزة وإسرائيل  .

المصدر : الصباح العربي