أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل 
أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:47 مساءً ـ وجه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم "الخميس" انتقادا لاذعا للغرب، وبالتحديد وبريطانيا، بسبب التداعيات الدبلوماسية المرتبطة بقضية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال باستخدام غاز الأعصاب في إنجلترا.

واتهم لافروف الولايات المتحدة، خلال مؤتمر موسكو حول الأمن الدولي، باتباع سياسات رجعية فيما يتصل بالعلاقات الدولية، وقال إن ستدافع عن مصالحها بكل الوسائل.

ويأتي هذا الخطاب بعد أقل من أسبوع على تبادل طرد الدبلوماسيين بين روسيا وعدة دول غربية بسبب الهجوم بغاز الأعصاب على سكريبال.

أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل .

أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : لافروف: موسكو ستدافع عن مصالحها بكافة الوسائل  .

المصدر : الصباح العربي