ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، من الجزار إلى الوالي: قادة يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:25 مساءً ـ أخبار ليبيا24

أعلنت القوات العراقية شن حملة ضد الإرهاب لملاحقة الدواعش في غرب محافظة الأنبار.

وحسب مصادر استخباراتية, فإن قائد في تنظيم داعش الإرهابي الذي يعرف بأبو طاهة التونسي قد قتل مع تسعة من مرافقيه في الحملة الأمنية الناجحة.

وقد كان أبو طاهة التونسي يعرف بارتكاب المجازر والقتل الجماعي فبات يعرف ب”جزار داعش”.

وفي انتصار آخر للقوات العراقية على داعش, أعلنت الشرطة العراقية أمس الأربعاء القضاء على جماعة إرهابية داعشية في الصحراء شمالى الرمادي كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية.

وقال مصدر أمني إن من بين الدواعش الذيت قضي عليهم من يعرف بوالي مناطق شمال الرمادي عمر صفوك.

هذه النجاحات الأمنية والعسكرية والاستخباراتية ضد تنظيم داعش وإرهابه تزيد العراقيين شعبا ومؤسسات صلابة وقوة وتصميم لخوض المعركة واستكمال الحملات الاستباقية ضد بقايا داعش لدحرهم نهائيا وإفشال جميع مخططاتهم الدموية.

اخبار ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية.

اخبار ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : من الجزار إلى الوالي: قادة داعش يتساقطون في قبضة القوات المسلحة العراقية .

المصدر : ليبيا 24