أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21
أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21

أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21.

الخميس 5 أبريل 2018 02:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيّع المئات في قطاع ، اليوم الخميس، جثمان شاب فلسطيني استشهد في استهداف إسرائيلي قرب الحدود الشرقية الفاصلة بين قطاع غزة وإسرائيل، أمس الأربعاء.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشاب مجاهد نبيل مروان الخضري (23 عامًا)، في جامع "اليرموك"، بمدينة غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد "الخضري"، قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.

ومن جانبه، قال الجيش الإسرائيلي، إن طائراته العسكرية استهدفت الشاب قرب السياج الأمني الحدودي.

وارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا خلال اعتداء الجيش الإسرائيلي على متظاهرين سلميين، منذ الجمعة الماضية، إلى 21 فلسطينياً.

ولليوم السابع على التوالي، يتجمع عشرات من الفلسطينيين قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل، في إطار مشاركتهم بمسيرات "العودة" السلمية، لإحياء الذكرى الـ42 ليوم الأرض.

"ويوم الأرض"، تسمية تطلق على أحداث جرت في 30 مارس 1976، استشهد فيها 6 فلسطينيين داخل الأراضي المحتلة عام 1948، خلال احتجاجات على مصادرة سلطات الاحتلال مساحات واسعة من الأراضي.

أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21.

أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : ارتفاع عدد الشهداء مسيرة «العودة» إلى 21 .

المصدر : المصريون