أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها
أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:23 مساءً ـ ذكرت صحيفة "نيزافيسيمايا جازيتا" اليوم، الخميس، أن ابنة أخ الجاسوس الروسي، فيكتوريا سكريبال، تواصلت عبر الهاتف مع ابنة عمها، يوليا سكريبال، التي أفاقت قبل نحو أسبوع من غيبوبة تعرضت إليها بعد حادث تسمم برفقة والدها في مدينة سالزبوري البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن فيكتوريا قولها إنها تحدثت مع يوليا عبر الهاتف، لكن الصحيفة أشارت إلى أنه لم يتم التأكد من صحة المحادثة بعد.

وقالت فيكتوريا للمرأة التي من المفترض أن تكون ابنة عمها إنها ستأتي إلى لندن يوم الاثنين في حالة حصولها على الفيزا.

وردت يوليا قائلة: "إنهم لا يعطوا الفيزا لأحد"، مضيفة أن حالة والدها طبيعية.

وتابعت: "كل شيء يتحسن. الجميع أحياء. لكن هناك أشياء غير قابلة للإصلاح.. حسنا.. سأغادر قريبًا".

كان الجاسوس الروسي، سيرجي سكريبال، وابنته يوليا، تعرضا لحادث تسمم باستخدام مادة كيميائية في مدينة سالزبوري البريطانية وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات في المدينة، حيث تقول السلطات البريطانية إن حالة يوليا تتحسن بينما مازال الأب في غيبوبة.

وتتهم لندن الحكومة الروسية بالوقوف وراء محاولة الاغتيال، إلا أن موسكو تنفي تلك الاتهامات منذ وقوع الحادث.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها.

أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هذا ما قالته ابنة الجاسوس الروسي بعد استعادة وعيها .

المصدر : عرب نت