أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا
أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:09 مساءً ـ أعلنت الرئاسة الفرنسية اليوم، الخميس، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقوم بزيارة رسمية إلى فرنسا يومي الاثنين والثلاثاء القادمين تهدف إلى عقد "شراكة إستراتيجية فرنسية سعودية جديدة".

وقال قصر الإليزيه، في بيان: "نأمل في حصول تعاون جديد، يتمحور بشكل أقل على عقود آنية وبشكل أكبر على استثمارات للمستقبل، ولا سيما في المجال الرقمي والطاقة المتجددة، مع قيام رؤية مشتركة".

وكشفت الرئاسة الفرنسية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ومحمد بن سلمان سيبحثان الأزمات الإقليمية والاستقرار في المنطقة ومكافحة الإرهاب.

وسيزور ولي العهد السعودي محطة "ستاسيون إف" وهي حاضنة ضخمة لمشاريع الأعمال في جنوب فرنسا.

وأعلن الإليزيه أن الأمير محمد بن سلمان سيقوم بزيارة خاصة في فرنسا قبل أن يبدأ زيارته الرسمية، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وستحضر وليمة عشاء مساء الثلاثاء القادم على شرف ولي العهد السعودي، وفق ما أعلنت أيضا الرئاسة الفرنسية.

وستبحث باريس والرياض سبل تسليط الضوء على موقع الحجر "مدائن صالح" المدرج على لائحة منظمة اليونسكو للتراث العالمي والواقع في شمال غرب المملكة.

كان الأمير محمد بن سلمان قد التقى قبل أشهر ماكرون في مطار الرياض قبيل توجه الأخير إلى أبوظبي على خلفية الأزمة التي رافقت إعلان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته من الرياض.

 

أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا.

أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : «الإليزيه» يكشف تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا .

المصدر : الصباح العربي