عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية
عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية

عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية.

الخميس 5 أبريل 2018 02:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توعدت طالبان، اليوم، بـ"انتقام شديد" إثر غارة جوية للطيران الأفغاني أصابت، الإثنين الماضي، مدرسة قرآنية في منطقة تسيطر عليها الحركة، ما اسفر عن مقتل وإصابة العشرات معظمهم من الأطفال.

كانت الأمم المتحدة، أعلنت الثلاثاء أنها تحقق في "تقارير مقلقة" عن خسائر فادحة في صفوف المدنيين إثر غارة جوية للطيران الأفغاني، على مدرسة قرآنية في ولاية قندوز في شمال شرق البلاد.

وقال شهود ومصادر أمنية، إن قياديين كبارا في حركة طالبان كانوا يحضرون مع مئات آخرين حفل تخرج للطلاب في المدرسة القرآنية في بلدة داشتي آرشي التي تسيطر عليها طالبان، عند وقوع الغارة.

لكن الحكومة والجيش الأفغانيين، أكدا أن الغارة استهدفت مركز تدريب لما يعرف باسم "الوحدة الحمراء" أو القوات الخاصة لدى طالبان في ولاية قندوز بشمال شرق البلاد، إلا أن مصادر أمنية وشهود أفادوا، بأن الغارة أصابت مدرسة قرآنية في بلدة داشتي آرشي التي تسيطر عليها طالبان في أثناء مراسم تخرج لطلاب صغار.

وقتل 59 شخصا، على الأقل، بينهم قادة في الحركة، حسبما أفادت مصادر أمنية أفغانية، فيما أشار مسؤولون في وزارة الصحة، أن 57 جريحا نقلوا إلى المستشفى نفسه الذي يبعد أكثر من 50 كيلومترا من موقع الغارة.

وأدانت طالبان، "بأشد العبارات هذه الجريمة الكبرى وتعهدت بتنفيذ انتقام شديد ضد مرتكبي" الغارة الجوية الدامية".

عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية.

عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: طالبان تتوعد بـ"انتقام شديد" بعد غارة جوية أفغانية .

المصدر : الوطن