عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله
عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله

عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله.

الخميس 5 أبريل 2018 01:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بثت قناة " 1"، اليوم، تسجيلا لمكالمة هاتفية جرت بين يوليا ابنة الجاسوس الروسي سيرجي سكريبال مع ابنة عمها فيكتوريا. 

وقالت يوليا، إن حالة سكريبال "مستتبة"، وأشار مقدم البرنامج إلى أن فيكتوريا سكريبال نقلت تسجيل المكالمة الهاتفية، وأن القناة "لا يمكنها تأكيد صحة التسجيل". 

وأضافت يوليا، خلال المحادثة: "كل شيء على ما يرام، كل شيء يتم حله، الجميع يتعافى، كلنا على قيد الحياة"، وحول حالة سكريبال، أكدت يوليا أنه في حالة جيدة ومستقرة، هو نائم، جميعنا بخير، والوضع مستتب، وقريبا سأخرج.

وأكد سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، اليوم، أن بلاده تصر على تحقيق موضوعي في قضية سكريبال.

وعثرت الشرطة البريطانية على سكريبال وابنته فاقدي الوعي عند مركز تجاري في مدينة سالزبوري البريطانية في 4 من مارس الماضي، واتهمت لندن موسكو بالتورط في تسميمهما بمادة شالة للأعصاب.

ونفت روسيا مرارا وتكرارا علاقتها بهذا الحادث، معللة السبب بأنها تخلصت من كل الأسلحة الكيميائية لديها وفقا لمنظمة حظر استخدام الأسلحة الكيميائية.

عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله.

عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تسجيل هاتفي يكشف عن حالة "سكريبال الصحية" قبل مقتله .

المصدر : الوطن