صنعاء قبل إطلاقه" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي قبل إطلاقه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تدمير صاروخ حوثي شمالي قبل إطلاقه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 01:48 مساءً ـ دمرت طائرات تحالف دعم الشرعية في ، الخميس، صاروخا كانت ميليشيات الحوثي الإيرانية تستعد لإطلاقه من قاعدة الديلمي العسكرية شمالي العاصمة صنعاء.

كما قصفت طائرات التحالف الذي تقوده المملكة، مخازن أسلحة داخل القاعدة الجوية، وسمع دوي انفجارات عقب الغارات.

وتأتي هذه الغارات بعد ساعات من ضربات جوية لطائرات التحالف، دمرت شاحنة محملة بالأسلحة أثناء خروجها من أحد الأنفاق الجبلية في فج عطان بصنعاء.

ولا تزال العاصمة اليمنية بين المناطق القليلة المتبقية في قبضة ميليشيات ، منذ انقلابهم على السلطة الشرعية في سبتمبر 2014.

أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه.

أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تدمير صاروخ حوثي شمالي صنعاء قبل إطلاقه .

المصدر : تواصل