ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في لفترة أطول" data-no-lazy="false" />
عــااجل : يوافق على بقاء القوات الأمريكية في لفترة أطول

عــااجل : يوافق على بقاء القوات الأمريكية في لفترة أطول، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول.

الخميس 5 أبريل 2018 01:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وافق الرئيس الأمريكي ترامب في اجتماع لمجلس الأمن القومي الثلاثاء على إبقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، بحسب تصريحات مسؤول بارز في الإدارة الأمريكية.

وقال في تصريحات نقلتها رويترز أن الرئيس "يريد ضمان هزيمة ، ويريد من دول أخرى في المنطقة بذل مزيد من الجهود والمساعدة في تحقيق الاستقرار بسوريا".

وكان ترامب أعرب عن رغبته في سحب القوات الأمريكية من سوريا خلال خطاب في أوهايو الخميس الماضي، لكنه لم يحدد جدولا زمنيا لذلك.

وبعد اجتماع الثلاثاء بين ترامب وفريقه للأمن القومي، قال البيت الأبيض إن "القتال ضد داعش يوشك على الانتهاءـ ولكن ليس بصورة تامة".

وقال مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكي، دان كوتس، إن توصلت لقرار عن انسحاب محتمل للقوات الأمريكية من سوريا، مضيفا أن الإعلان عن الأمر وشيك.

ووفقا لتقرير في صحيفة واشنطن بوست، فإن الرئيس الأمريكي ترامب أعطى تعليمات للقادة العسكريين للإعداد للانسحاب من سوريا، ولكنه لم يحدد تاريخا لذلك.

وقال كوتس إن ترامب اشترك في "نقاش هام" في البيت الأبيض مع فريقه للأمن القومي بشأن التزام الولايات المتحدة إزاء سوريا.

وقال كوتس في إفطار مع صحفيي الدفاع "سيتم الإعلان قريبا عن القرار الذي تم اتخاذه".

وقال ترامب الثلاثاء إنه يرد "خروج" القوات الأمريكية من سوريا، على الرغم من أن مسؤولين أمريكيين كبار أكدوا على ضرورة البقاء على المدى الطويل.

وقال ترامب "مهمتنا الرئيسية فيما يتعلق بسوريا كانت التخلص من داعش".

وقال "نوشك على الانتهاء من المهمة. وسنتخذ قرارا قريبا بالتنسيق ما ستفعله الأطراف الأخرى في المنطقة".

ولكن بينما كان ترامب يتحدث في مؤتمر صحفي مع زعماء منطقة البلطيق، أعرب أكبر القادة الأمريكيين في الحرب ضد داعش عن رأي مغاير.

وأشار الجنرال جو فوتل، قائد القيادة العسكرية المركزية للولايات المتحدة، أن بلاده يجب أن تؤدي دورا على المدى الطويل في سوريا فيما يتعلق بإحلال الاستقرار المناطق المستعادة من التنظيم.

عــااجل : ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول.

عــااجل : ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : ترامب يوافق على بقاء القوات الأمريكية في سوريا لفترة أطول .

المصدر : بوابة الشروق