ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 01:47 مساءً ـ أخبار ليبيا24
في حدث يصعب استيعابه, قام اثنين من مقاتلي في باتهام الحكومة البريطانية بانتهاك القانون الدولي عندما قررت تجريدهما من الجنسية البريطانية.

الشفي الشيخ وأليكساندا كوتي نفيا من وراء القضبان أنهما كانا أعضاء في جماعة “جهادي جون” وادعوا أنهم ضحية ماكينة داعش الإعلامية.

في حديث صحفي, قال كوتي إنه عارض إعدام الضحايا مثل الأمريكي جايمس فولي والبريطاني ألان هنينغ موضحًا أنه كان من الأفضل الاستفادة منهم بشكل أفضل كسجناء للتنظيم، وألقى اللوم على الحكومات التي رفضت دفع الفدى لإنقاذ مواطنيها.

والشفي الشيخ وأليكساندا كوتي مصنفان كارهابيين عالميا وعرفوا بدورهم ضمن خلية “البيتلز” الإرهابية التي نسبت إليها تهمة ذبح أكثر من 27 رهينة وتعذيب الآخرين.

وكان البعض القليل من رهائن داعش المحررة قد أدلت بشهاداتها عن فظاعة وحشية الدواعش البريطانيين.

فقال الصحفي الفرنسي المحرر نيكولاس حنين إن أعضاء خلية “البيتلز” متعجرفين وذات صلة وطيدة مع قيادات رفيعة المستوى في التنظيم الإرهابي.

نسبت لهؤلاة المتهمين أبشع الجرائم وهم اليوم ينكرون ارتكابها وينكرون أيضا عضويتهم للخلية المذكورة أعلاه.

وللمزيد من المواقف التي لا تصدق فالمجرمين يطالبون بحقوقهم وكأن للمجرمين حقوقا على ضحاياهم وينادون بمحكمة عادلة ثم هاجموا الحكومة البريطانية التي أسقطت عنهم الجنسية التي أساؤوا إليها ولطخوها بإرهابهم.

اخبار ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش.

اخبار ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : الحكومة البريطانية تتبرأ من مواطنين تخلوا عن إنسانيتهم والتحقوا بداعش .

المصدر : ليبيا 24