التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!
التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:42 صباحاً ـ قالت صحيفة زمان التركية إن السلطات أخلت سبيل عناصر اتهموا بالانتماء إلى تنظيم الإرهابي، وكانوا يُحاكمون ضمن قضية مذبحة أنقرة على الرغم من وجود تسجيلات لعمليات إعدام نفذوها.

وكان اثنان من المفرج عنهم سبق أن نشرت لهما صورٌ وتسجيلات خلال مشاركتهما في عمليات إعدام نفذت في ، وظهر في صورة نشرتها صحيفة بيرجون التركية كل من أحمد جونيش ويونس دورماز المتهمين في مذبحة أنقرة قبل إعدامهما لشخص مجهول الهوية.

وعلى الرغم من الأدلة المتمثلة في تسجيلات الإعدام للعناصر الذين لهم علاقة بداعش واتهامهم بتنفيذ مذبحة أنقرة والهجوم على مخفر شرطة بمدينة غازي عنتاب، إلا أن السلطات التركية أخلت سبيلهم.

وأثيرت ادعاءات حول وجود علاقة بين المفرج عنهم والإفراج سابقًا عن رهائن القنصلية التركية في الموصل عام 2014.

يُذكر أنه في 10 أكتوبر  من عام 2015 نفذ تنظيم داعش الإرهابي هجوماً انتحارياً أثناء مظاهرة السعي والسلام والديمقراطية التي نظمتها النقابات العمالية أمام محطة قطار أنقرة مما أسفر عن مقتل 109 أشخاص وإصابة 580 آخرين.

التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام!.

التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تركيا تخلي سبيل دواعش نفذوا عمليات إعدام! .

المصدر : الوئام