ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو" data-no-lazy="false" />
عـااجل: يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو

عـااجل: يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو.

الخميس 5 أبريل 2018 07:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن البيت الأبيض، الأربعاء، أن الرئيس الأمريكى، ترامب، أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الحكومة الإسرائيلية، نتنياهو، وبحثا العديد من القضايا الإقليمية فى الشرق الأوسط، وأبرزها «صفقة القرن» والاتفاق النووى مع إيران. وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن ترامب كرر التزام بلاده الكامل بالحفاظ على أمن الكيان الصهيوني، واتفق مع نتنياهو على مواصلة تنسيقهما بشأن إيران وتأثيرها على استقرار الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، أكد عضو المكتب السياسى فى حركة «حماس»، صلاح البردويل، أن «مسيرة العودة الكبرى» لاتزال فى بدايتها، وأنها مستمرة حتى تحقيق أهدافها فى عودة اللاجئين وإنهاء الاحتلال، فى الوقت الذى تتوالى فيه وقفات التضامن مع المسيرة وأهدافها والحشد المحلى والدولى لها، وسط إدانات دولية لجرائم الكيان الصهيوني بحق المشاركين فى المسيرة.

وقال «البردويل» إن مسيرة العودة الكبرى فعل استراتيجى لمواجهة مخططات التآمر على حقوق الفلسطينيين، سواء عبر «صفقة القرن» أو غيرها، موضحا أن المسيرة شعبية سلمية لا ترغب فى المواجهة العسكرية، لكنها لا تخشاها.

وشارك عشرات الصحفيين فى خيمة «مسيرة العودة السلمية» على حدود مخيم البريج بغزة، كما نظمت لجنة المرأة فى الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وقفة نسائية شرق ، بمشاركة عشرات النساء والفتيات اللاتى رفعن لافتات وشعارات تؤكد حق العودة.

ودعا ممثل الاتحاد الأوروبى ورؤساء بعثات دول الاتحاد فى الأراضى الفلسطينية الكيان الصهيوني إلى الالتزام بالقانون الدولى واحترام حقوق الأطفال الفلسطينيين. وقالوا فى بيان: «إن الاتحاد الأوروبى قلق فيما يتعلق بالظروف والإجراءات التى تطبق أثناء الاعتقال والتحقيق مع واحتجاز الأطفال بما فى ذلك الاعتقال الإدارى».

عـااجل: ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو.

عـااجل: ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ترامب يبحث «صفقة القرن» فى اتصال مع نتنياهو .

المصدر : المصرى اليوم