أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب
أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:06 صباحاً ـ كشف موقع "ذا صن" البريطاني عن ثلاث خدع جديدة من شأنها أن تثير حيرة أصدقائك عند مراسلتهم عبر تطبيق "وأتساب".

 

يمتلئ تطبيق "وأتساب" بالخدع والحيل الجديدة دوما، في هذا التقرير نستعرض بعض الحيل التي تمكنك من تغيير مظهر رسائلك، وعبر هذه المميزات يمكنك تغيير خط المسجات أو ما إذا كانت مائلة أو بخط "عريض"، بحسب "ذا صن". 

 

الخط "العريض"

 

تعد الكتابة بخط "عريض" طريقة جيدة للتأكيد على أهمية كلمة أو عبارة ما. وكل ما تحتاج إليه للقيام بهذه الحيلة هو وضع الكلمة أو الجملة بين نجمتين، مثل: *ضع النص هنا*.

 

الخط المائل

 

يمكن استخدام الكتابة بالخط المائل أيضا للتأكيد على أهمية الكلام. ونستخدم في هذه الحيلة شيء مشابه لحيلة الكتابة بخط عريض، لكن باستخدام رمز آخر، إذ نضع الكلمة أو الجملة بين شرطتين على السطر، مثل _ضع النص هنا_.

 

"شطب" كلمة

 

وضع "خط الشطب" يكون عبر وضع خط على كلمة أو عبارة تريد من خلاله التأكيد على أن هناك شيء ما خطأ، أو أن شيئا يجب تجاهله.

 

ونقوم بهذه الحيلة من خلال وضع الكلمة بين علامة "تيلدة"، مثل ~ ضع النص هنا~. 

 

 

(سبوتنيك)

أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب.

أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 3 خدع سرية لكتابة المسجات عبر وأتساب .

المصدر : التيار الوطني