روسيا" data-no-lazy="false" />
التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:01 صباحاً ـ أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ أن الحلف لا يريد سباق تسلح جديد مع روسيا وسط توتر متصاعد بين موسكو والغرب على خلفية قضية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال في المملكة المتحدة.

وقال ستولتنبرغ في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، في أوتاوا: لا نريد سباق تسلح جديد، وبالتالي نركز جهودنا على رد يكون حازماً وقوياً ومتوقعاً، إنما كذلك معتدلاً ودفاعياً.

وشدد على أنه لا نريد حرباً باردة جديدة مضيفاً أن روسيا جارتنا، وبالتالي سنواصل السعي لإقامة علاقة بناءة أكثر مع روسيا.

وأدلى ستولتنبرغ بهذه التصريحات رداً على سؤال حول إمكانية أن تفرض دول الحلف الأطلسي عقوبات جديدة على موسكو رداً على تسميم سكريبال وابنته يوليا في 4 مارس في سالزبري بجنوب غرب إنكلترا.

وبعد بضعة أيام على عملية التسميم بواسطة مادة تصيب الأعصاب تم ابتكارها في سياق برنامج سوفياتي، وجهت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أصابع الاتهام إلى موسكو معتبرةً أنه التفسير الوحيد الممكن، فيما نفت روسيا ضلوعها في المسالة.

التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا.

التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الناتو: لا نريد سباق تسلح جديد مع روسيا .

المصدر : الوئام