أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا
أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 05:36 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 05:36 صباحاً - وافقت المحكمة العليا في البرازيل على سجن الرئيس السابق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا المحكوم بالسجن بتهم فساد.

رفضت المحكمة العليا في البرازيل التماسا قدمه الرئيس السابق لولا من أجل إرجاء تنفيذ حكم بالسجن صادر بحقه بانتظار استنفاد جميع فرص الطعن المتاحة أمامه، ما يعني أنه قد يدخل السجن في غضون أيام.

غير أن هذا القرار لم يكن موضع إجماع على الإطلاق إذ لم يصدر إلا بستة أصوات مقابل خمسة بعد مداولات استمرت 11 ساعة قبل ستة أشهر من انتخابات رئاسية يتصدر فيها لولا استطلاعات الرأي.

لكن يبقى أن قرار المحكمة العليا يشكل انتصارا كبيرا للادعاء العام في القضية المعروفة باسم "الغسل السريع" التي كشفت عن فضيحة فساد هائلة تطاول سياسيين من مختلف الأطياف.

وكان لولا المحكوم بالسجن لمدة 12 عاما وشهر لتلقيه شقة فخمة على الشاطئ من شركة بناء لقاء امتيازات في مناقصات عامة، يأمل أن تسمح له المحكمة العليا بالبقاء خارج السجن إلى حين نفاد كل فرص الطعن المتاحة له.

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا.

أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : البرازيل: المحكمة العليا توافق على سجن الرئيس السابق لولا .

المصدر : فرانس 24