أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات
أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:15 صباحاً ـ قال مسؤول بالشرطة  الأميركية، الأربعاء، إن ضباطا بشرطة نيويورك قتلوا بالرصاص رجلا أسود كان يصوب ماسورة معدنية باتجاههم وذلك بعد الاستجابة لأشخاص اتصلوا على خط الطوارئ قالوا إن الرجل يوجه سلاحا ناريا على المارة.

وأوضح قائد شرطة نيويورك، تيرينس مونهان، في مؤتمر صحفي إن الرجل اتخذ وضع الاستعداد لإطلاق النار بكلتا يديه ووجه شيئا تجاه الشرطة في منطقة بروكلين بالمدينة، فقام 4 من رجال الشرطة 3 منهم في ملابس مدنية بإطلاق 10 طلقات.

وقال مونهان: “كان هذا ردا على رجل يوجه ما اعتقد الأشخاص الذين اتصلوا على خط الطوارئ وغيرهم أنه سلاح ناري على الأشخاص في الشارع (..) عندما واجهناه صوب ما بدا أنه سلاح ناري تجاه ضباط الشرطة”.

ويأتي إطلاق النار في أعقاب مقتل عدد من الرجال السود العزل على يد الشرطة، مما أثار احتجاجات وأذكى نقاشا عاما بشأن الانحياز في نظام العدالة الجنائية بالولايات المتحدة.

وقال مونهان إن الشرطة تحقق في الأمر، مضيفا أن اللقطات التي تم الحصول عليها من كاميرات مراقبة خاصة بالمتاجر القريبة أظهرت أن الرجل كان يلوح بشيء يشبه السلاح الناري.

وجرى نقل الرجل الذي لم ينشر على الفور اسمه أو عمره إلى أحد المستشفيات، حيث أعلنت وفاته. وأثار قتل الشرطة لرجل أسود أعزل في سكرامنتو بكاليفورنيا احتجاجات استمرت أيام عدة.

أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات.

أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بسبب «ماسورة».. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود بـ10 طلقات .

المصدر : تواصل