أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل
أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:55 صباحاً ـ نجا طفل في تايلاند بأعجوبة من سقوط خزانة في بهو البيت، إذ أوشكت أن تقع عليه، بعدما أخذ يسحب أدراجها، لفترة من الزمن، بينما كانت والدته منهمكة في أداء عمل منزلي.

 

وأظهر مقطع فيديو، طفلا يترك أخاه الأصغر جانبا في بهو البيت، ثم يأخذ يتسلى بسحب أدراج الخزانة، وقد مر الأمر بسلام في البداية، لكن في إحدى المرات هوت الخزانة بشكل كامل على الأرض.

 

ولحسن الحظ لم تقع الخزانة على الطفل، إذ لم تمسه إلا في جانب من جسمه، ثم هرعت الأم لترى ما حصل في غيابها، وفق ما نقلت صحيفة "صن البريطانية.

 

ونبهت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، إلى أن عشرين في المئة من الإصابات التي يتعرض لها الأطفال الصغار تنجم عن أثاث البيت.

أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل.

أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : فيديو "مخيف" يدق ناقوس الخطر في كل منزل .

المصدر : التيار الوطني