أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين
أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:52 صباحاً ـ كشفت تغريدة لمن يطلق عليه مفتي الديار اليمنية، شمس الدين محمد شرف الدين، استعانة الحوثي بفتاوى طائفية مضللة لشرعنة الحرب، وممارسة الإرهاب ضد اليمنيين، واستباحة دمائهم.

حيث وصف شمس الدين في تلك التغريدة جميع المخالفين بالكفر المبيح لدمهم، مشيرا إلى أن «من يخالف توجيهات زعيم الجماعة، عبدالملك، أو يخرج عليه وعلى ميليشياته، يعتبر كافرا ومباح قتله».

وقال مصدر – وفقا لـ “الوطن” – إنه كان مقررا تنظيم مظاهرات حاشدة للتنديد بإجرام الميليشيات الحوثية، إلا أن مفتي الجماعة أصدر فتوى بغطاء ديني تتوافق مع أجندة الميليشيا وتهدد كل من يخرج بالسلب والتكفير.

وأشار  إلى أن مثل هذه الأعمال ما هي إلا سلسلة من الجرائم الإرهابية التي تمارسها الميليشيا المتمردة بحق اليمنيين.

أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين.

أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مفتي الحوثي يهدر دم اليمنيين .

المصدر : تواصل