التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان
التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:12 صباحاً ـ أفادت وسائل إعلام دولية وعربية بمقتل ما يقرب من 100 شخص بينهم أطفال  وإصابة 50 آخرين خلال غارة للطيران الحربي الأفغاني على مدرسة قرآنية.

وبحسب التفاصيل فقد زعمت مصادر أمنية أنها كانت تأوي اجتماعًا لطالبان قرب قندوز بشمال شرق أفغانستان.

وأشارت مواقع إخبارية أفغانية إلى أن الطيران الحربي الأفغاني استهدف مدرسة أثناء الاحتفال بتخريج دفعة من حفظة القرآن الكريم.

وقال أحد سكان منطقة داشتي أرتشي، “سيد جان” إنه شارك بجنائز جماعية لنحو 40 شخصا، مشيرًا إلى أن الهجوم الذي نفذ بطائرات هليكوبتر وقع أثناء مراسم دينية تقام بمناسبة إتمام شبان حفظ القرآن الكريم.

بينما قال مكتب حاكم الإقليم إن الهجوم كان على اجتماع لطالبان وقال مسؤول كبير بوزارة الدفاع الأفغانية إن الضربة الجوية وقعت أثناء اجتماع للمتشددين وأسفرت عن مقتل 35 على الأقل من طالبان وإصابة كثيرين آخرين. ونفى تقارير عن تظهر المدنيين لأضرار قائلا إن من بين القتلى اثنان من كبار قادة طالبان.

ولكن زعماء في حكومة الإقليم، ومن بينهم الحاكم والشرطة، قالوا إن الضربة استهدفت اجتماعا لطالبان لكنها أسقطت عددا غير محدد من الضحايا المدنيين.

 

التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان.

التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : قتلى بالعشرات بعد قصف حفل تخريج حفظة القرآن بأفغانستان .

المصدر : الوئام