سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين" data-no-lazy="false" />
عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من رهن بالقضاء على الجهاديين

عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من رهن بالقضاء على الجهاديين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين.

الخميس 5 أبريل 2018 04:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن البيت الأبيض الأربعاء أن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء نهائيا على التنظيم الجهادي في سوريا، وكذلك ايضا بـ«نقل» المسؤوليات التي تتولاها القوات الأمريكية حاليا إلى «القوات المحلية»، التي ستواصل تدريبها، لضمان ان التنظيم الجهادي «لن يعود للظهور مجددا».

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحافيين «نريد التركيز على نقل (المسؤوليات) إلى القوات المحلية لضمان عدم عودة ظهور ، وقد حققنا بعض التقدم».

وأضافت انه «كما قال الرئيس منذ البداية فهو لن يضع جدولا زمنيا عشوائيا. هو يقيّم الوضع من منظار الفوز بالمعركة وليس من منظار مجرد إطلاق رقم عشوائي، بل التأكد من اننا ننتصر، ونحن نفعل».

وشددت المتحدثة على ان «الهدف هو حتما هزيمة داعش، وما ان يتحقق هذا الامر بالكامل- وقد احرزنا تقدما كبيرا على هذا الصعيد- وما ان تزول الحاجة إلى وجود قوات هناك ويصبح بامكاننا نقل (المسؤوليات) إلى القوات المحلية» يمكن عندها سحب القوات الاميركية من سوريا.

واتى هذا التوضيح بعيد إعلان البيت الأبيض في بيان ان «المهمة العسكرية» للقضاء على داعش في سوريا شارفت على الانتهاء، لكن من دون ان يشير إلى أي جدول زمني محتمل لانسحاب القوات الأمريكية من هذا البلد.

وقال في بيانه التوضيحي الذي زاد في الواقع المسألة غموضا ان «المهمة العسكرية الهادفة إلى القضاء على التنظيم المتطرف تقترب من نهايتها مع تدمير التنظيم بالكامل تقريباً».

واضاف ان واشنطن مصممة مع شركائها على «القضاء على الوجود الصغير لداعش في سوريا (...) الذي لم يتم القضاء عليه بعد».

عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين.

عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: البيت الأبيض: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا رهن بالقضاء على الجهاديين .

المصدر : المصرى اليوم