عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات
عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات

عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات.

الخميس 5 أبريل 2018 04:00 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عثرت السلطات الباكستانية على سبعة من السياح الألمان، كانوا قد ضلوا طريقهم على ما يبدو، أثناء سفرهم في منطقة مضطربة بجنوب غربي باكستان أمس الأربعاء، مما استدعى عملية بحث واسعة عنهم، حسبما أفاد مسؤولون.

وقال سيد محب الله أغا، المسؤول في شرطة مدينة كويتا، إنه تم العثور على ستة رجال وامرأة في الجبال بعد ساعات من فقدهم الاتصال بمرافقيهم الأمنيين في طريقهم من مدينة كويتا إلى إقليم البنجاب.

وكان السياح يتجولون في جبال بولان بالقرب من كويتا، وهي منطقة يقوم فيها تنظيم وغيره من الميليشيات في كثير من الأحيان بقتل وخطف المسافرين.

وقال أغا إن عملية بحث ضخمة نفذتها الشرطة وشرطة الحدود شبه العسكرية لتتبع السياح.

وقال: "تم العثور عليهم في الجبال بعد ست ساعات من اختفائهم"، مشيرًا إلى أن أكثر من 100 فرد شاركوا في عملية البحث.

وقال أغا إن السياح "المغامرين" تخلوا عن حراسهم عن قصد، لكن تلفزيون جيو المحلي ذكر أنهم ضلوا الطريق.

عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات.

عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : العثور على 7 سياح ألمان فقدوا في باكستان لمدة ست ساعات .

المصدر : بوابة الشروق